اسرار وخفايا الانسان

منتدي خاص بالطاقه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 تدفق الطاقه في جسم الانسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medo858



المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 30/11/2012

مُساهمةموضوع: تدفق الطاقه في جسم الانسان   الجمعة نوفمبر 30, 2012 10:37 pm

أجسامنا مؤلفة من ترليونات وترليونات من الذرات, إذ يبدو لنا أن الجسم مؤلف من أجزاءٍ مترابطة وسوائل وغازات. لكنه في الواقع ليس إلا كتلة من الطاقة والذبذبات الإرتجاجية. فكل خلايانا وأنسجتنا وعظامنا وأعضائنا مكونة من هذه الطاقة, وهي تعيش بحالة تغيير دائم.

هذه الحقيقة عرفت منذ ألاف السنين لدى الشعوب الشرقية . فاستعملوا كلمة "كي" لوصف هذه الطاقة الكونية التي يتكون منها كل أعضاء جسم الإنسان, حيث طور نظام شامل للعلاج هذا مبني على وعيهم ومفهومهم للطاقة.

كلمة "كي" تعني الطاقة المرض مثلاً في اليابان يسمى "بيو-كي," أي أن هناك تشوشاً ما في الطاقة الجسدية. وطبيعة الفرد تسمى "كي-شو,". وكلمة "تن-كي" تقال عن كل شىء له طبيعة مكتأبة أو مظلمة ، بينما يقال عن الطبيعة الفرحة أو الطبيعة المشعة "يانغ-كي."

الأرض والسماء

"كي" أو الطاقة محكومة بقوتين كونيتين: واحدة مصدرها السماء نزولاً الى الأرض, والآخرى مصدرها الأرض صعوداً الى السماء.

القوة السماوية الآتية مصدرها الحد اللانهائي للفضاء باتجاه المركز الوسطي للأرض, وتسمى الطاقة السماوية.

والقوة الأرضية المنبعثة من المركز الوسطي لباطن الأرض "القلب أو الصميم " باتجاه الحد الأقصى للفضاء تسمى بالطاقة الأرضية, حيث قوة الأرض هذه ناتجة عن دوران الأرض حول نفسها وحول الشمس.

تأتي أو تنحدر القوة السماوية بشكل جاذب نحو المركز أو للداخل بشكل إنكماشي طاقة "يانغ. و هي قوة مركزية طاردة نحو الخارج أو إنفلاشية, باسم طاقة "ين." كلتا هاتان الطاقتان تتجهان نحو سطح الأرض, فالأولى تأتي من الفضاء الخارجي, والآخرى تنبعث من باطن الأرض. و كل شيء على هذا الكوكب يعمل على أساس هاتين القوتين.

أكبر قوة طرد تبعثها الأرض هي في مناطق خط الإستواء. أما في القطب, وتحديداً في القطب الشمالي, يتم إستقطاب أكبر قوة متدفقة من السماء. فهذه المواقع تتميز بالكثير من الطاقة على سطح هذه الأرض, ولكن هذا لا يعني أن بقية المناطق على كوكبنا هذا لا يتمع بدرجة كافية من هاتين الطاقتين.

كل شىء على هذه الأرض بما فيه الهواء والتربة والماء مكون ومحكوم بهاتين القوتين أو الطاقتين الصادرتين من السماء والأرض . وكل شىء على هذا الكوكب مؤلف من هاتين القوتين المتقابلتين والمكملتين لبعضهما البعض في الوقت ذاته و كل شىء قابل للإنكماش والإنفلاش منه وإليه .

كل ما نراه على هذا الكوكب من نباتات – حيوانات - تيارات مائية في المحيطات – غيوم, وكل تطور حضاري أو نمو ثقافي محكوم بهاتين القوتين: السماوية التي هي "يانغ" والأرضية التي هي "ين."

القوة الأرضية تلعب دوراً مؤثراً بالنسبة الى النباتات ونمو الأوراق والأزهار, بينما القوة السماوية تلعب دوراً أكبر في التأثير على الجذور . كما أن المفهوم نفسه ينطبق على الإنسان أيضاً. فقوة الأرض تلعب دوراً مؤثر في رأس الإنسان, فتكون الطاقة صعوداً, بينما القوة السماوية تلعب دوراً أكبر بالنسبة للجسم, فتكون الطاقة نزولاً . والتقدير للقوة الآتية من السماء يعادل سبعة أضعاف القوة المنبعثة من الأرض تقريباً . ومدى قوة طاقة الأرض قياساً بقوة طاقة السماء هو حوالي من 1-5 الى 1-10.

قوة الأرض المتصاعدة تدفع بالشعر رأسنا الى النمو , وتدفع الأعضاء التناسلية عند المرأة الى التطور صعوداً . فترتفع الطاقة صعوداً الى اللسان مما يدفع اللسان الى النشاط والحركة . أما شعرها فإنه ينمو أطول , وغالباً ما تنتعل حذاءً مرتفعاً . أما بالنسبة الى الرجال , فطاقتهم أكثرها نزولاً , ولهذا ينتعلون الأحذية المنخفضة , وأصواتهم عميقة وخافتة , والشعر ينمو في وجوههم وأجسادهم . كما أن القوة السماوية هي سبب بروز الحنجرة أو "الجوزة" في رقبة الرجال , وبروز آخر في الأعضاء التناسلية في الجزء السفلي من أجسامهم.

السماء والأرض هما المصدران الرئيسيان للطاقة ولكل مهمات أعضائنا وأجسادنا . إنه ينبوع من الطاقة والنشاط يدخل ويتوزع في أجسادنا , خاصة من خلال المسار المركزي والأساسي الموجود في صميم الجسم . فعندما تصطدم هاتان الطاقاتان على هذا المسار المركزي الرئيسي , ينتج عن ذلك مراكز طاقة عالية الشحنات والمعروفة "بالشاكرات." وهناك 7 من هذه المراكز في المسار المركزي للجسم , والتي تتجمع فيها شحنات عالية من الطاقة . عندما تتصادم هاتين القوتين السماوية والأرضية في هذه "الشكرات," ينتج عنها ذبذبات لولبية من الطاقة . كما أن الطاقة تدخل الى الجسم وتخرج منه أيضاً من خلال الأيدي والأقدام , لتشحننا بالطاقة اللازمة وبقوة الحياة .

القوة السماوية تدخل الجسم من خلال "الشكرة الأولى" الموجودة في أعلى الرأس, حيث تطوف الى الداخل وتشحن "الشكرة الثانية العين الثالثة" الموجودة في وسط الجبهة لتغذي كل الخلايا الدماغية, ليتم إستقبال وقراءة كل هذه الذبذبات من قبل الخلايا الموجودة في الدماغ كمثل التلفاز , وتحولها الى موجة ما , كي يتم بعدها الى تحويلها الى أفكار وتصورات . فالعقل لا يعمل بدون هذه الشحنات من الطاقة التي تؤمنها وتغذيها هذه "الشكرات" الموجودة في أعلى الرأس ووسط الجبهة .

وأيضاً, بدون "الشكرة الثالثة" الموجودة في الحنجرة, فإن الغدة الدرقية لن تفرز أي هورمونات , ولن تقوى الحبال الصوتية على الكلام .

وفي الصدر هناك القلب والرئتان اللذان يتمددان ويتقلصان لإن "الشاكرة الرابعة" الموجودة في منطقة القلب تغذيهم بالطاقة اللازمة . أما الإفرازات الهورمونية للبانكرياس والعصارة المعدية فإنها تنتج من جراء النشاط الذي تؤمنه "الشكرة الخامسة" التي هي في منطقة المعدة.

وفي منطقة الإمعاء, هناك "الشكرة السادسة" التي تؤمن الطاقة اللازمة للإمعاء, لهضم وإستيعاب الأغذية. هذه "الشكرة" تعرف ببلاد الشرق الآقصى "كي-كاي," أو " المحيط الأكبر من الطاقة," حيث تعمل على زرع الخصوبة في بويضة المرأة أيضاً. إن سلسلة تطور الحياة الجديدة للإنسانية تمر من خلال شحنات مكثفة من الطاقة السماوية والأرضية في هذه المنطقة من العالم الإنساني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
black cat
Admin


المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: تدفق الطاقه في جسم الانسان   الجمعة نوفمبر 30, 2012 11:01 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thepowergrop.alamontada.com
REDOUANS123



المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 09/11/2012
العمر : 24
الموقع : https://www.facebook.com/redouan.amtele

مُساهمةموضوع: رد: تدفق الطاقه في جسم الانسان   الأحد ديسمبر 02, 2012 8:19 pm

شكرا لكي اخي في الله وجزاك الله بالف خيرا واتمنا تمارين للاستفادة اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/redouan.amtele
m.7

avatar

المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 24
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: تدفق الطاقه في جسم الانسان   الأحد ديسمبر 02, 2012 8:35 pm

مشكور على الموضوع الرائع تسلم يدك .

_________________
هــــدفي الــوصول الى قــمة الجــبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
REDOUANS123



المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 09/11/2012
العمر : 24
الموقع : https://www.facebook.com/redouan.amtele

مُساهمةموضوع: medo858   الأحد يناير 13, 2013 8:25 pm

Smile الف شكر وجزاك اله بخيره يا اخي لمعلوماتك اللتي تفيدون وشكرا لك مرة ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/redouan.amtele
 
تدفق الطاقه في جسم الانسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسرار وخفايا الانسان :: القسم العام للطاقه-
انتقل الى: