اسرار وخفايا الانسان

منتدي خاص بالطاقه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  القران و العلاج - كيف يتم العلاج بالقران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماجده



المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 01/04/2013

مُساهمةموضوع: القران و العلاج - كيف يتم العلاج بالقران    الإثنين أبريل 01, 2013 2:52 pm

ما هي حقيقة العلاج بالقرآن؟
وهل هنالك آيات محددة للشفاء؟
وهل تلاوة القرآن تشفي الإنسان حتى من الأمراض المستعصية والخطيرة؟


مقـــــــــــــــدمة



هنالك كثير من الحالات يتم شفاؤها كل يوم بفضل قراءة القرآن، ولا يمكننا أن ننكر ذلك لأن الشفاء حاصل، وهذا ما حدث معي عندما كنتُ أقرأ آيات محددة على مرض محدد فأجد أنه يبرأ بإذن الله تعالى!
العلاج بالقرآن موضوع شائك ولم يُعطَ حقَّه من البحث والدراسة، ولذلك فقد فكَّرتُ أن أبدأ هذه الرحلة واستخرتُ الله تعالى أن ييسر لي العلم النافع، وأن يريني الحق حقاً ويرزقني اتباعه، ويريني الباطل باطلاَ ويرزقني اجتنابه. فكان من أهم ثمرات هذا البحث والذي استمر سنوات أنني خلصتُ إلى نتيجة مهمة وهي أن الله تعالى قد أودع في كل آية من آيات كتابه قوّة شفائية لمرض محدد إذا تُليت عدداً من المرات على المريض.
في البداية
عندما نتأمل هذا الكون من حولنا فإننا نلاحظ أن كل ذرة من ذراته تهتز بتردد محدد، سواء كانت هذه الذرة جزءاً من معدن أو ماء أو خلية أو غير ذلك، إذن كل شيء في هذا الكون يهتز، وهذه حقيقة علمية لا ريب فيها.
إن وحدة البناء الأساسية للكون هي الذرة، ووحدة البناء الأساسية لأجسامنا هي الخلية، وكل خلية من خلايا جسدنا تتألف من بلايين الذرات، وكل ذرة طبعاً تتألف من نواة موجبة تدور حولها إلكترونات سالبة، وبسبب دوران الإلكترونات يتولد حقل كهربائي ومغناطيسي، وهذه الحقول أشبه بالحقول التي يولدها المحرك أثناء دورانه.

تعتبر الذرة وحدة البناء الأساسية للكون ولأجسامنا، وهي في حالة اهتزاز دائم، ولذلك فإن كل شيء يهتز بنظام محكم. والخلايا تهتز بنظام محكم، وتتأثر خلايا جسدنا بأي اهتزاز من حولها.
إن السرّ الذي يجعل دماغنا يفكر هو وجود برنامج دقيق داخل خلايا الدماغ، هذا البرنامج موجود في كل خلية ويمارس مهمته بدقة فائقة، حيث إن أقل خلل في عمل هذا البرنامج سيؤدي إلى خلل يظهر على بعض أجزاء الجسم. وسوف يصبح هناك عدم توازن، إذن العلاج الأمثل هو إعادة التوازن لهذا الجسم. وقد اكتشف العلماء أن خلايا الجسم تتأثر بمختلف أشكال الاهتزازات، مثل الأمواج الضوئية والأمواج الراديوية والأمواج الصوتية وغير ذلك. ولكن ما هو الصوت؟

كل خلية من خلايا جسدنا تهتز بنظام محكم، وإن أقل تغير في نظام اهتزاز الخلايا يعني مرض في أحد أعضاء الجسم. ولذلك لابد من إحداث اهتزاز يؤثر على الخلايا المتضررة لإعادة التوازن لها.
طبعاً نعلم أن الصوت عبارة عن موجات أو اهتزازات تسير في الهواء بسرعة تبلغ 340 متراً في الثانية تقريباً، ولكل صوت من الأصوات هناك تردد معين، ويتراوح المجال المسموع للإنسان من 20 ذبذبة في الثانية إلى 20000 ذبذبة في الثانية [1]. وتنتشر هذه الأمواج في الهواء ثم تتلقّاها الأذن، ثم تنتقل عبر الأذن حيث تتحول إلى إشارات كهربائية وتسير عبر العصب السمعي باتجاه اللحاء السمعي في الدماغ، وتتجاوب الخلايا معها ومن ثم تنتقل إلى مختلف مناطق الدماغ وخصوصاً المنطقة الأمامية منه، وتعمل هذه المناطق معاً على التجاوب مع الإشارات وتترجمها إلى لغة مفهومة للإنسان. وهكذا يقوم الدماغ بتحليل الإشارات ويعطي أوامره إلى مختلف أجزاء الجسم ليستجيب لهذه الإشارات.

الصوت عبارة عن اهتزازات ميكانيكية تصل إلى الأذن ثم تتحول عبر الأذن إلى اهتزازات تصل إلى خلايا الدماغ حيث تتجاوب معها بل وتغير من اهتزازات خلايا الدماغ، ولذلك يعتبر الصوت قوة شفائية فعالة، ولكن تعتمد قوة الشفاء على نوع الصوت والترددات التي يحملها. وبما أن القرآن كتاب الله تعالى فإننا نجد فيه قوة الشفاء بإذن الله تعالى.
ومن هنا نشأ علم العلاج بالصوت باعتبار أن الصوت اهتزاز، وخلايا الجسم تهتز، إذن هناك تأثير للصوت على خلايا الجسم، وهذا ما وجده الباحثون حديثاً. ففي جامعة واشنطن وجد العلماء في أواخر القرن العشرين أن كل خلية من خلايا الدماغ لا يقتصر عملها على نقل المعلومات بل هي عبارة عن حاسوب صغير يقوم بجمع البيانات ومعالجتها وإعطاء الأوامر باستمرار وعلى مدار الـ 24الساعة. ويقول أحد الباحثين في هذه الجامعة وهو الدكتور Ellen Covey إننا للمرة الأولى ندرك أن الدماغ لا يعمل كحاسوب كبير، بل هنالك عدد ضخم جداً من الكمبيوترات تعمل بالتنسيق مع بعضها، ففي كل خلية هنالك جهاز كمبيوتر صغير، وهذه الكمبيوترات تتأثر بأي اهتزاز حولها وبخاصة الصوت [2].

تبين التجارب أن داخل كل خلية من خلايا الدماغ هناك جهاز كمبيوتر دقيق، أودع الله في داخله برنامجاً دقيقاً يسير هذه الخلية وينظم عملها، وأن كل خلية تتأثر بالصوت، وهذه صورة لخلية تتأثر بالصوت ويتشكل حولها مجال كهرومغناطيسي.
ولذلك يمكن القول إن خلايا كل جزء من أجزاء جسم الإنسان تهتز بترددات محددة، وتشكل بمجموعها نظاماً معقداً ومتناسقاً يتأثر بأي صوت يحيط به. وهكذا فإن أي مرض يصيب أحد أعضاء الجسم فإنه يسبب تغيراً في طريقة اهتزاز خلايا هذا الجزء، وبالتالي سوف يخرج هذا الجزء عن النظام العام للجسم ويؤثر على كامل الجسم. ولذلك فإن الجسم عندما يتعرض لصوت محدد فإن هذا الصوت سوف يؤثر على النظام الاهتزازي للجسم ويؤثر بشكل خاص على الجزء الشاذ ويقوم هذا الجزء بالتجاوب مع أصوات محددة بحيث يُعيد نظامه الاهتزازي الأصلي، وبكلمة أخرى يعود هذا الجزء إلى حالته الصحيحة. وهذه نتائج وصل إليها العلماء حديثاً،
فما هي قصة هذا العلم، أي العلاج بالطاقه أو بالصوت او بالموسيقى او القران او الريكي ؟

العـــــــــلاج بالطاقة
___________________
هو نوع جديد في العلاج والذي يستعمل فية الطاقة لعلاج أمراض متنوعة. بهذه الطريقة يتم الشفاء ببساطة بإزالة الطاقة المريضة عن الجسم الحيوي الغير مرئي للمريض ثم بإسقاط الطاقة النظيفة للمناطق المصابة، بواسطة اليدين.
طريقة العلاج التى يقوم بها معالج يمتلك موهبة على شكل مستوى عالى جدا من الطاقة الحيوية تمكنه من ضبط وموازنة الطاقة الحيوية لدى الأشخاص المصابين بالأمراض المختلفة العضوية والنفسية بما يحقق شفائهم بسرعة بإذن الله تعالى حيث أن مراكز الطاقة(الشاكرات) للمريض يتم شحنها بواسطة المعالج ومن خلال يديه تسرى الطاقة وفق التردد المكافئ والمطابق لمركز الطاقة المتضرر أو التى فيها الضعف المسبب للمرض
وباستعمال علمي لهذه الطريقة وبدون لمس يمكن للعلاج بالطاقةمن الوقاية وتخفيف الألم والشفاء لكثير من الأمراض
ومنهـا :
1-الصداع 2-الام الظهر 3- التهاب المفاصل 4- تيبس الرقبة 5-ألم الكتف 6-الروماتيزم 7- خشونة الركبة 8- المناعة 9- أمراض العين 10-أمراض الأذن 11-أمراض الرئة 12- أمراض المعدة والأمعاء 13- أمراض الكلى والجهاز البولى 14- الأمراض التناسلية 15- أمراض القلب والدورة الدموية 16- ضغط الدم المرتفع والمنخفض 17- الجيوب الأنفية 18- الكحة 19- التهاب اللوزتين 20- أمراض الكبد 21-الأمراض الجلدية22-ارتفاع الكوليسترول 23-ضعف الشهية 24-الإسهال 25- الإمساك 26- البواسير 27- التهاب فم المعدة 28-الأرق والقلق29- حساسية الصد ر 30- تنظيف الرئة من اثر التدخين
وبفضل الله يمكن لكل الناس تعلم هذا العلم الرائع لينفعوا بة أنفسهم أولا ثم يعالجون بة غيرهم ويتم تعليم هذا العلم الرائع علي اربع مستويات حتى يصبح المتدرب علي درجة عالية من المقدرة علي علاج هذة الامراض

_________________________________
أجرى الطبيب الفرنسي Alfred Tomatis تجارب على مدى خمسين عاماً حول حواس الإنسان وخرج بنتيجة وهي أن حاسة السمع هي أهم حاسة عند الإنسان على الإطلاق!! فقد وجد أن الأذن تتحكم بكامل جسم الإنسان، وتنظم عملياته الحيوية، وتنظم توازن حركاته وتناسقها بإيقاع منتظم، وأن الأذن تقود النظام العصبي عند الإنسان!
وخلال تجاربه وجد أن الأعصاب السمعية تتصل مع جميع عضلات الجسم، ولذلك فإن توازن الجسم ومرونته وحاسة البصر تتأثر جميعها بالأصوات. وتتصل الأذن الداخلية مع جميع أجزاء الجسم مثل القلب
والرئتين والكبد والمعدة والأمعاء، ولذلك فإن الترددات الصوتية تؤثر على أجزاء الجسم بالكامل [3].
وفي عام 1960 وجد العالم السويسري Hans Jenny أن الصوت يؤثر على مختلف المواد ويعيد تشكيل جزيئاتها، وأن لكل خلية من خلايا الجسم صوتها الخاص وتتأثر بالأصوات وتعيد ترتيب المادة في داخلها [4]. وفي عام 1974 قام الباحث Fabien Maman والباحث Joel Sternheimer باكتشاف مذهل، وهو أن كل جزء من أجزاء الجسم له نظام اهتزازي خاص يخضع لقوانين الفيزياء. وبعد عدة سنوات اكتشف Fabien مع باحث آخر هو Grimal أن الصوت يؤثر على الخلايا وبخاصة خلايا السرطان، وأن هناك أصوات محددة يكون لها تأثير أقوى، والشيء العجيب الذي لفت انتباه الباحثين أن أكثر الأصوات تأثيراً على خلايا الجسم هو صوت الإنسان نفسه!!

ينتقل الصوت عبر الأذن إلى الدماغ ويؤثر في خلايا الدماغ، ويقول العلماء حديثاً إن للصوت قوة شفائية غريبة وتأثير عجيب على خلايا الدماغ التي تعمل على إعادة التوازن إلى الجسم كله! إن تلاوة القرآن لها تأثير عجيب على خلايا الدماغ وإعادة التوازن لها، لأن الدماغ هو الذي يتحكم بأعضاء الجسم، ومنه
تصدر الأوامر لبقية أعضاء الجسم وبخاصة النظام المناعي.
قام العالم والموسيقي Fabien بوضع خلايا الدم من جسم صحيح، وعرضها لأصوات متنوعة فوجد أن كل نغمة من نغمات السلم الموسيقي تؤثر على المجال الكهرومغناطيسي للخلية، ولدى تصوير هذه الخلية بكاميراKirlian تبين أن شكل وقيمة المجال الكهرومغناطيسي للخلية يتغير مع تعرض هذه الخلية للترددات الصوتية، ويختلف هذا المجال تبعاً لنوع الصوت الذي يتحدث فيه القارئ. ثم قام بتجربة أخرى حيث أخذ من إصبع أحد المرضى قطرة من الدم، وقام بمراقبتها بكاميراKirlian ، وطلب من هذا الشخص أن يؤدي بصوته نغمات مختلفة، وبعد معالجة الصور وجد بأن قطرة الدم تغير مجالها الكهرومغناطيسي، وعند نغمة محددة تجاوبت خلايا الدم مع صوت صاحبها واهتزت بتجاوب كامل. وبالتالي استنتج أن هناك نغمات محددة تؤثر على خلايا الجسم وتعمل على جعلها أكثر حيوية ونشاطاً بل وتجددها. وخرج بنتيجة مهمة وهي أن صوت الإنسان يملك تأثيراً قوياً وفريداً على خلايا الجسم، هذا التأثير لا يوجد في أي وسيلة أخرى. ويقول هذا الباحث بالحرف الواحد:
"إن صوت الإنسان يحمل الرنين الروحي الخاص والذي يجعل من هذا الصوت الوسيلة الأقوى للشفاء" [5]. ووجد Fabien أن بعض الأصوات تُفجِّر الخلية السرطانية بسهولة، بينما نفس الأصوات تنشط الخلية الصحيحة. إن الصوت عندما يستمع إليه الإنسان فإنه يؤثر على خلايا دم هذا الإنسان وينقل اهتزازات هذا الصوت لجميع أنحاء الجسم عبر الدورة الدموية.

ولذلك فإن لتلاوة آيات القرآن تأثيراً كبيراً على علاج أخطر أنواع السرطان والأمراض المستعصية!
ولكن هل يقتصر تأثير الصوت على الخلايا؟ لقد تبين أن الصوت يؤثر على كل شيء من حولنا، وهذا ما أثبته العالم الياباني Masaru Emoto في تجاربه على الماء، حيث وجد أن المجال الكهرطيسي لجزيئات الماء يتأثر بشكل كبير بالصوت، وأن هناك نغمات محددة تؤدي إلى التأثير على جزيئات الماء وتجعلها أكثر انتظاماً. وإذا تذكرنا بأن جسم الإنسان يتألف من 70 بالمئة ماءً، فإن الصوت الذي يسمعه له تأثير على انتظام جزيئات الماء في الخلايا وطريقة اهتزاز هذه الجزيئات، وبالتالي تؤثر على شفاء الإنسان [6]. ويؤكد مختلف الباحثين أن صوت الإنسان يمكن أن يشفي من العديد من الأمراض ومن ضمنها السرطان [7]. كما يؤكد المعالجون بالصوت أن هناك أصواتاً محددة تؤثر أكثر من غيرها ويكون لها تأثير الشفاء على الأمراض، وبخاصة رفع كفاءة النظام المناعي للجسم [8].


إن سبب هذا البحث هي تجربة مررتُ بها أثناء حفظي لكتاب الله تعالى. فقد كنتُ أجلس مع القرآن طيلة الـ 24 ساعة، وحتى أثناء نومي كنتُ أترك الراديو على إذاعة القرآن الكريم فأستمع إليها وأنا نائم، طبعاً وقتها لم أكن أدرك أن هنالك طريقة حديثة للتعلم أثناء النوم!

وبعد عدة أشهر بدأتُ ألاحظ أن هنالك تغيراً كبيراً في داخلي، فكنتُ أحس وكأن كل خلية من خلايا دماغي تهتز وتتجاوب مع صوت القرآن الذي كنتُ أسمعه، فقد كنتُ أحفظ القرآن بطريقة الاستماع إلى مقرئ وتكرار السورة مرات كثيرة لأجد أنها تنطبع في ذاكرتي بسهولة.


لقد كنتُ أقول وقتها لصديق لي إن الاستماع إلى القرآن يعيد برمجة خلايا الدماغ بشكل كامل! حدث هذا معي ولكنني فوجئت عندما كنتُ أقرأ منذ 4 سنوات محاولات العلماء في شفاء الكثير من الأمراض المستعصية بواسطة إعادة برمجة خلايا الدماغ، ويستخدمون الذبذبات الصوتية مثل الموسيقى!!

لقد وصل بعض المعالجين بالصوت إلى نتائج مهمة مثل الأمريكية "آني ويليامز" التي تعالج بصوت الموسيقى، ولكن هذه النتائج بقيت محدودة حتى الآن بسبب عدم قدرة الموسيقى على إحداث التأثير المطلوب في الخلايا.

وعلى الرغم من ذلك فإنها تؤكد أنها حصلت على الكثير من النتائج المبهرة في علاج سرطان القولون وأورام الدماغ الخبيثة وغير ذلك من الأمراض. وتؤكد أيضاً أن كل من استمع إلى صوت الموسيقى الذي تسجله قد ازداد الإبداع لديه!


وأحب أن أذكر لكم أن التغيرات التي حدثت بنتيجة الاستماع الطويل لآيات القرآن، كثيرة جداً، فقد أصبحتُ أحس بالقوة أكثر من أي وقت مضى واسألوا طلابي ، أصبحتُ أحس أن مناعة جسمي ازدادت بشكل كبير، حتى شخصيتي تطورت كثيراً في تعاملي مع الآخرين، كذلك أيقظ القرآن بداخلي عنصر الإبداع، وما هذه الأبحاث والمقالات التي أنتجها خلال وقت قصير إلا نتيجة قراءة القرآن!! والاستماع اليه

ويمكنني أن أخبركم أن الاستماع إلى القرآن بشكل مستمر يؤدي إلى زيادة قدرة الإنسان على الإبداع، وهذا ما حدث معي، فقبل حفظ القرآن أذكر أنني كنتُ لا أُجيد كتابة جملة بشكل صحيح، بينما الآن أقوم بكتابة بحث علمي خلال فترة قصيرة جدا !!!


إذن فوائد الاستماع إلى القرآن لا تقتصر على الشفاء من الأمراض، إنما تساعد على تطوير الشخصية وتحسين التواصل مع الآخرين، بالإضافة إلى زيادة القدرة على الإبداع والإتيان بأفكار جديدة. وهذا الكلام عن تجربة حدثت معي، وتستطيع أخي القارئ أن تجرب وستحصل على نتائج مذهلة.

يتغير شكل جزيئات الماء مع تعرضه للصوت، ولذلك فإن الصوت يؤثر بشكل كبير على الماء الذي نشربه، فإذا قرأت القرآن على الماء فإن خصائصه ستتغير، وسيحمل تأثير آيات القرآن حتى تدخل إلى كل خلية من خلايا جسدك وتشفيها بإذن الله تعالى! في الصورة جزيئة ماء متجمدة، هذه الجزيئة يتغير شكل المجال الكهرومغناطيسي حولها باستمرار بتأثير الصوت.
كيف يتم الشفاء بالقرآن؟

****سبحان الله ***
الى كل من لم يصدق العلاج بطاقة القران الكريم
__________________________________________________ ____________

اولا هل انت مسلم
لو اجابتك نعم
__________________________________________________ ______
1-الم تقرأ قول الله ( وننزل من القراءن ما هو شفاء ورحمه للمؤمنين )!!!!!
2- الم تقرأ في سيرة النبي صلى الله علية وسلم انة كان يرقي بالفاتحة دون ان يلمس
3- الم تعرف كيف تحميك اية الكرسي من الشيطان
4- الم تسأل نفسك كيف تحميك المعوذتين من العين والحسد
5- الم تقرأ في السيره النبوية عن الصحابي الجليل الذي قٌطعت ساقة وهو يصلي دو أن يحس بألم
6-الم تقرأ حديث النبي ارحنا بها يا بلال اي بالصلاة فكيف تُريح الصلاة الانسان
7- الم تقرأ اخر الابحاث الغربية حول وضع الرأس واليدين والركبتين على الارض وفي اتجاة مركز الارض والذي ايضا اثبتوا انة مكة المكرمة هو الوضع المثالي لتفريغ الطاقة السلبية التي تسبب الاف الامراض والوصول لحالات عالية من الهدوء والاسترخاء
8- ما هو تفسيرك العلمي للعين والحسد

(( ليصلك كل جديد أرسل الرقم 1 الى - 81428 للإتصالات السعودية - 601428 لموبايلي - 701428 زين ))

9- ما هو تفسيرك العلمي للعلاج بالقران
10- كل دة لو كنت مسلم .... الم تقرأ قول الله ( وقل ربي ذدني علما ) وقول الرسول ( طلب العلم فريضة علي كل مسلم ومسلمة ) وقوله ايضا ( انما العلم بالتعلم ) ( اطلبوا العلم ولو في الصين )
فارجوك ما تتكلمش في حاجة ما تعرفهاش واسأل اين تدرس هذة العلوم
لانها فريضة عليك علشان ها تنفعك انت اولا ..... واتأكد اولا انك مسلم


__________________________________________________ ________________

ثانيا ان كنت غير مسلم
وتتبع اي ديانة اخري
________________

1- الم تسمع عن العلاج بالموسيقى والريكي والغناء
2- وأنت تقرأ هذا البحث الذي بين يديك ألم تلاحظ
ان معظم علماء العلاج بالصوت والموسيقى اللذين استعنت بهم في البحث ليسوا بمسلمين !!!!!!
3- اقرأ ابحاث نيوتن وكريليان وريك وشومان
4- او أسهلك تعالى وجرب معانا الاول وبعدين ممكن تصدر الاحكام

__________________________________________________ ____________________

وفي النهاية ما في ادراكك ليس الواقع فالعلاج بالطاقة وبالقران موجود فعلا وحقيقة ثابتة وأسال طلابي واقرأ هذا البحث جيد وممكن تشرفنا و تتعلم وبما ان العلاج بالطاقة وبالقران حقيقة

فدعونا نطرح السؤال المهم: ما الذي يحدث داخل خلايا الجسم، وكيف يتم الشفاء بالصوت؟ وكيف يؤثر هذا الصوت على الخلايا المتضررة فيعيد لها التوازن؟ بعبارة أخرى ما هي الآلية الهندسية التي يحدث فيها الشفاء؟
__________________________________________________ _____________________

اخر الابحاث العلمية حول العلاج بالطاقة
_______________________________

أن سماع القرآن يقلل من انتشار الخلايا السرطانية في جسم الإنسان بل يدمرها.
أن إطالة السجود تقوي الذاكرة وتمنع الجلطة.
أن رفع السبابة للتشهد يزيد من تدفق الدم ليساعد على تقوية القلب.
أن السجود يزيل الشحنات الموجبة في الجسم لأن شحنات الأرض سالبة
__________________________________________________ ____________

تنص القاعدة على أن الطاقة تكون حيث يكون تركيزك، فأنت عندما تركز على شخص أو شيء حي أو جماد أو ميت فإن طاقتك تنتقل إليه. وتخيل عندما تفكر في شخص أنه يكون بينك وبينه مثل المسار الضوئي الذي نرسمه في كتب الفضاء حول الشمس من مسارات الكواكب، تماما هكذا. حيث يكون تركيزك فإن هذا الحبل أو المسار الضوئي يكون موجودا. الذي يحدث هو أن الطاقة بوجود هذا المسار تبدأ في الانتقال. ويحدث أربعة احتمالات كالتالي:

1-طاقتك إيجابية والطاقة التي تركز عليها إيجابية فسوف تتعاظم هذه الطاقة بينك وبين ما تركز عليه.

2 - طاقتك إيجابية والطاقة التي تركز عليها سلبية فسوف تنقل طاقتك الإجابية لها وبالمقابل تنتقل طاقتها السلبية لك.

3 - طاقتك سلبية والطاقة التي... تركز عليها، سواء شخص أو شيء آخر، إيجابية، فسوف تنتقل طاقتك السلبية إليها وتنقل طاقتها الإيجابية إليك.

4 - طاقتك سلبية والطاقة الأخرى سلبية فسوف تتعاظم الطاقة السلبية على الطرفين.
__________________________________________________ ____________


إن هذه الاحتماليات تستدعي عدة أمور ينبغي الانتباه لها،
لو أدركتها جيدا فسوف تنبهر لما سيحدث في حياتك، هاك إياها ملخصة


أن الطاقة تنتقل ما دام التركيز موجودا، بغض النظر عن نوعيتها.

2 - أن طاقتك عندما تكون سلبية وتركز على طاقة سلبية فإن ذلك قد يتسبب في كوارث نفسية وصحية وجسدية.> مهمة جدا جدا جدا

3 - إنك عندما تكون في طاقة سلبية فإنك تحتاج للتركيز على ...طاقة إيجابية حتى تعدل في طاقتك.>> الحمدالله دآيما أطبقهآ

4 - إنك عندما تركز على طاقة سلبية، حتى لو كانت طاقتك إيجابية، فيجب أن تنتبه متى قلت طاقتك وبدأت تنفد من إيجابيتها! يعني عندما مثلا تفكر في عزيز لك مريض وأنت في طاقة إيجابية قوية، لكن كن حذرا من فقدان كل طاقتك (سيأتي الحديث عنه لاحقا إن شاء الله).

5 - إنك عندما تركز على طاقة إيجابية وأنت في طاقة إيجابية فإن هذا قد يثمر طاقة ساحرة قوية وخارقة مثلما يحدث في طاقة الحب من قبل الطرفين، والصداقات الإيجابية الممتعة، والحب في الله.. الحمدالله هالصفة فيني على الفطرة دآيما أحب النآس حتى لو ما أعرفهم

6 - عندما تكون في طاقة سلبية فاحذر أن تفكر فيمن تحب! إن ذلك سوف يؤذيهم، فعندما تكون خائفا أو قلقا أو حزينا أو مريضا فلا تفكر في المحبين لتجنبهم الضرر.> معلومة يديده..!! عيل إنتبهوا لا تفكرون في حد تحبونه وإنتوا في حآلة سيئة ..!

7 - عندما تكون عندك طاقة إيجابية فاعمد إلى أمرين، الأول : التفكير فيمن تحب، الثاني التفكير في شيء إيجابي لضمان استمرار طاقتك الإيجابية.

8 - لا تعتمد على أخذ الطاقة من الآخرين، فهذا مضر جدا لو أدمنت عليه، وسوف نتحدث بإذن الله عن الطريقة التي تجلب لك الطاقة بطريقة صحيحة.


منقووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القران و العلاج - كيف يتم العلاج بالقران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسرار وخفايا الانسان :: منتدي العلاج بالرقيه الشرعيه-
انتقل الى: